What Does الثورة الصناعية الرابعة Mean?

Wiki Article



• سمح ذلك بتوسع كبير في حجم المستهلكين، وتمكّن معظم سكان الكرة الأرضية من شراء سلع لم تكن لتخطر على بالهم والتمتع بها.

استخدامُك هذا الموقع هو موافقةٌ على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. ويكيبيديا ® هي علامة تجارية مسجلة لمؤسسة ويكيميديا، وهي منظمة غير ربحية.

قَفْزَةٌ تُشِيرُ إلَى حَجْمِ التَّغْيِيرِ الَّذِي سَيَحْصُلُ.

وقد بين ذلك أن التقارب بين التعلم العميق والبيانات الضخمة يتيح التحكم في العمليات الحسابية المعقدة للغاية.

كانت الحياة قبل الثورة الصناعية متشابهة تقريباً حول العالم، وكانت مختلفة تماماً عما نعرفه اليوم. ويمكن تلخيص أبرز مقوماتها وملامحها بما يأتي:

تماماً كما حدث حين ظهر الإنترنت: في البداية، قامت مكتبة تقليدية بإنجاز صفحة ويب وخالت نفسها مكتبة على الخط. ولم تظهر مواقع الإنترنت على غرار أمازون إلّا لاحقا.

يقول رائد الأعمال الأردني طلال أبو غزالة (أنه بعد انتهاء الأزمة الاقتصادية والسياسية التي سيعيشها العالم في الفترة المقبلة، ستبدأ فترة من الازدهار والنمو وستوجد حلولاً لكل شيء بفعل الثورة الصناعية الرابعة).

مذكرة اثرائية أسئلة وأجوبة للوحدة الثالثة دراسات اجتماعية ثاني عشر فصل ثاني

بعبارةٍ سهلة: الثورة الصناعية الثالثة تمثِّل الرقمنة البسيطة، أما الرابعة فتمثِّل الرقمنة الإبداعية القائمة على مزيجٍ من الاختراقات التقنية المتفاعلة تكافلياً عن طريق خوارزميات مبتكرة.

.. كما أن هناك شركات ضخمة أعلنت عن استثمارات مهمة في المملكة وهي (غوغل) و(علي بابا)».

الرئيسية > مرصد ومدونات عمران > ما هي الثورة الصناعية الرابعة؟ وما هي أهميتها؟

• أدت هذه الاختراقات الكبيرة، من منظور ذلك الزمان، إلى نمو كبير في صناعات الفحم والحديد وسكك الحديد والنسيج.

تطوير منظومة متكاملة ومستدامة للأمن المائي والغذائي من خلال توظيف علوم الهندسة الحيوية والتكنولوجيا المتقدمة وتكنولوجيا الطاقة المتجددة.

The specialized تعرّف على المزيد foundations on which wise factories are dependent are cyber-Bodily techniques that talk to each other making use of the online market place of Matters and Products and services.

Report this wiki page