The Basic Principles Of دورات تكنولوجيا التعليم

Wiki Article



أَتقِن مفاهيم جديدة بالسرعة التي تناسبك ووفقاً لجدولك الخاص. ابدأ هنا لتطوير مهارات عملية من خلال مسارات ووحدات تفاعلية لا تخلو من المرح.

المهارات الوظيفية الكتابة الاحترافية في بيئة العمل

منصة التعليم المدرسي المدونة بودكاست إدراك مركز المساعدة عن إدراك

الية اعادة تعيين كلمة السر الخاصة بالايميل الجامعي للطالب

تتعهد إدارة شركة ابن رشد التعليمية القابضة بتوفير كادر تدريبي مؤهل، يمتلك المؤهلات والمهارات اللازمة لادارة و انجاح العملية التدريبية الالكترونية بكل احترافية .

المبيعات التصوير الفوتوغرافي وتحريرالصور- تعرف على تقنيات التصوير الفنون إدارة التغيير والتحديات لتحوُّل الجهات الحكومية للمحاسبة المبنية على أساس الاستحقاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الاختيارية تعرّف على المزيد لتحسين تجربتك على مواقعنا الإلكترونية، مثل من خلال اتصالات وسائل التواصل الاجتماعي، وعرض الإعلانات المخصصة استنادًا إلى نشاطك عبر الإنترنت.

تم تطوير هذا المقرر بناءً على آراء الخبراء المهتمين بمجال التعلم والتدريب ومهارات مستخدمي تكنولوجيا المعلومات.

اكتشف المنح الدراسية والتدريبات الداخلية وفرص العمل للطلاب.

إذا قمت برفض ملفات تعريف الارتباط الاختيارية، فسيتم استخدام ملفات تعريف الارتباط اللازمة لتقديم الخدمات فقط. يمكنك تغيير التحديد بالنقر فوق 'إدارة ملفات تعريف الارتباط' في أسفل الصفحة.بيان الخصوصية ملفات تعريف ارتباط الجهات قبول

إدارة الاعمال البيع عن طريق المواصفات أو الفوائد

ما يقرب من ساعتين من مواد الدورة التدريبية هي ما تحصل عليه في دورة تكنولوجيا المعلومات هذه عبر الإنترنت.

هل أحتاج إلى جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي لإتمام هذه الشهادات؟

يمكن أن يتم أخذ الدورة من قبل الأفراد أو رواد الأعمال الذين يرغبون في فهم استخدام وإدارة تكنولوجيا المعلومات في المنظمات وأماكن العمل الحديثة.

Report this wiki page